‫تتعهد مؤسسة Conrad N. Hilton بمبلغ 1.2 مليون دولار أمريكي للشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع التي تستضيفها الأمم المتحدة

جنيف، 12 دجنبر/كانون الأول 2022 / PRNewswire / — أصبحت مؤسسة Conrad N. Hilton أحدث مانح للشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA ) التي تستضيفها الأمم المتحدة، حيث تعهدت بمبلغ 1.2 مليون دولار لدعم مشاريع المياه والصرف الصحي والنظافة حتى عام 2024.

تنضم مؤسسة Hilton إلى الجهات المانحة الأخرى للشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA) ، بما في ذلك الحكومات والمؤسسات البارزة مثل مؤسسة Bill and Melinda Gates Foundation .

قال نبيل شمالي، المسؤول الأول عن برنامج مبادرة المياه الآمنة في مؤسسة هيلتون Hilton : “إن الوصول إلى المياه النظيفة والصرف الصحي عنصر حاسم في الازدهار والتنمية”. “نحن متحمسون للشراكة مع الشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA ) للمساعدة في تحقيق هدف مبادرة المياه الآمنة لدينا المتمثل في ضمان مياه موثوقة وميسورة التكلفة ومدارة بأمان لمليون شخص في الأسر ذات الدخل المنخفض والمرافق الصحية والمدارس في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى بحلول نهاية عام 2025.”

تشمل الأولويات الرئيسية لمؤسسة هيلتون Hilton تسريع الوصول إلى خدمات المياه المدارة بأمان بما يتماشى مع الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة في إثيوبيا وغانا وأوغندا.

ستزود الشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA ) هذه البلدان بدعم مخصص لدعم خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة ضد تأثيرات المناخ ودمج هذه الجهود في خطط التكيف الوطنية.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تساعد هذه الشراكة ( SWA ) في تحديد الاختناقات المالية ورصد مخصصات الميزانية الوطنية.

قالت كاتارينا دي ألبوكيرك، المديرة التنفيذية للشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA ): “كانت مؤسسة هيلتون Hilton نصيرًا رئيسيًا لحقوق الإنسان في المياه والصرف الصحي في إفريقيا وفي جميع أنحاء العالم”. “يسعدنا أن نرحب بدعمهم للشراكة ونتطلع إلى الاحتفال بالتأثير الذي سنحدثه معًا”.

حول مؤسسة CONRAD N. HILTON

أنشأت مؤسسة Conrad N. Hilton في عام 1944، وهي تقدم الأموال للمنظمات غير الربحية التي تعمل على تحسين حياة الأفراد الذين يعيشون في فقر ويعانون من الحرمان في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.hiltonfoundation.org .

حول الشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA )

الشراكة العالمية للصرف الصحي والمياه للجميع ( SWA ) هي شراكة تستضيفها الأمم المتحدة وتعمل من أجل تحقيق هدف مشترك للمياه والصرف الصحي والنظافة للجميع. ويضم شركاؤها كل من الحكومات والمرافق والمنظمين والجهات المانحة والمؤسسات المالية ووكالات الأمم المتحدة والمجتمع المدني ومنظمات البحث والقطاع الخاص. للمزيد من المعلومات قم بزيارة:  www.sanitationandwaterforall.org .

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1441352/Sanitation_and_Water_for_All_Logo.jpg

Top