‫تتشارك شركة هارد روك إنترناشيونال مع American Express في تقديم BST Hyde Park لجلب التنشيطات والمفاجآت الخاصة لمحبي الموسيقى في المملكة المتحدة

هوليوود، فلوريدا، 22 يونيو 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة هارد روك إنترناشيونال عن شراكتها مع American Express في تقديم مهرجان BST Hyde Park ، وهو المهرجان الرائد في أوروبا الذي يقام في الصيف كل عام من خلال الاستيلاء على لندن، موطن أول مقهى هارد روك للعلامة التجارية على الإطلاق والذي افتتح في عام 1971. يقام مهرجان هذا العام من الجمعة 24 يونيو إلى الأحد 10 يوليو وسيشهد وصول العناوين الرئيسية الأسطورية إلى المسرح خلال ثلاث عطلات نهاية الأسبوع. يشمل المؤدون إلتون جون، ذا رولينج ستونز و إيغلز، بالإضافة إلى مجموعة من الضيوف المميزين لكل عرض. وسيتم استكمال هذه العروض من خلال الاحتفالات التي ترعاها هارد روك، والتي من المؤكد أنها ستبهج عشاق الموسيقى وحضور المهرجانات. كما يعود BST Hyde Park Open House ، ويقدم مجموعة من الأنشطة المجانية الرائعة بين عطلات نهاية الأسبوع للموسيقى.

Tom Hancock BST

قال جيم ألين، رئيس مجلس إدارة شركة هارد روك الدولية: “بينما نفكر في نصف قرن من هارد روك، التي بدأ هنا في لندن وتوسع منذ ذلك الحين ليصل إلى جميع أنحاء العالم مع أماكن في أكثر من 70 دولة، يسعدنا أن نشارك في مثل هذا الاحتفال الثقافي الشهير من خلال المساعدة في جعل عشاق الموسيقى يصلون إليها بشكل أوسع وإثراء تجارب رواد المهرجان في BST Hyde Park “.

سيتم تفعيل مقهى هارد روك في حديقة BST Hyde Park مع مقهى منبثق في ساحات المهرجان وفي قسم كبار الشخصيات، حيث يمكن للحضور الاستمتاع بعروض القائمة دون الابتعاد عن الإثارة. بالإضافة إلى ذلك، لدعم الجيل القادم من الفنانين الذين قد يتصدرون المهرجانات يومًا ما، ترعى هارد روك إحدى المراحل، تقدم Hard Rock Rising خشبة قوس قزح، الذي سيضم فنانين صاعدين من جميع أنحاء العالم.

American Express presents BST Hyde Parkستحتوي مواقع مقهى هارد روك أيضًا على تذكارات فريدة معروضة بما في ذلك قطع من أداء BST Hyde Park Elton John و The Rolling Stones و Eagles و Duran Duran و Pearl Jam ، بالإضافة إلى تذكارات من عظماء موسيقى المملكة المتحدة المشهورين الآخرين.

قال جيم كينغ، الرئيس التنفيذي للمهرجانات الأوروبية في AEG Presents : “منذ 50 عامًا، ارتبطت هارد روك بأكبر الأسماء في الموسيقى”. “نحن نتطلع إلى مشاركة تاريخهم المجيد في BST Hyde Park هذا الصيف حيث يمكن لمحبي الموسيقى الاستمتاع بمقهى هارد روك الشهير ومسرح Hard Rock Rising .”

   لمزيد من المعلومات والإصدار الكامل، تفضل بزيارة  https://news.hardrock.com/  أو  https://www.hardrockcafe.com/bst-hyde-park.aspx .

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1844260/Hard_Rock_Tom_Hancock_BST.jpg
الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1844323/AEG_presents_BST.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1757039/Hard_Rock_Cafe_Logo.jpg  

Top