بيتر كوبنغ ينضم إلى أوسكار دي لارنتا

نيويورك، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تعلن شركة “دي لا رينتا أل أل سي” Oscar de la Renta, LLC أنه يسعدها الإعلان أنه تم تعيين بيتر كوبنغ مديرا إبداعيا في الشركة، وهو منصب جديد فيها.

وفي دوره الجديد، سيحدد السيد كوبنغ اتجاهات التصميم عبر جميع فئات المنتجات في الشركة، وسيكون مسؤولا أمام دي لا رنتا وأليكس بولن، المسؤول التنفيذي للشركة. وسيبدأ السيد كوبنغ عمله بالشركة يوم 3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014، وسيقدم أول مجموعاته التصميمية في شباط/فبراير 2015 بالعمل عن كثب مع السيد أوسكار دي لا رنتا.

ويأتي بيتركوبنغ إلى أوسكار ديلا رنتا من نينا ريتشي،حيث كان المدير الفني لمدة خمس سنوات. وقبلعمله مع نينا ريتشي، أمضى بيتر اثني عشر عاما في شركة لويس فويتون كمديراستوديوتحت إشراف مارك جاكوبس. وقبل ذلك كان يعمل فيسونيا رايكل وكريستيان لاكروا. وبيترخريج الكلية الملكية للفنون وكلية سنترال سانت مارتينزفي لندن.

وقالأوسكار ديلا رنتا، “أنا سعيدجداأن وافق بيتر على الانضمام إلينا.وهوموهبة كبيرةوبالإضافة إلى حساسيات ال تصميم المشتركة لدينا،فإن كلا منا يملك الفضولالعميق إزاءالعالم الأوسع، منالموسيقى والفنإلى الهندسة المعماريةوالحدائق.صناعتنا لم تقم بالعمل الأفضل عندما يتعلق الأمربالت تغييرات في قيادةالتصميم.أملي هو أنه،بق يادته هذا الاختيار، والمشاركة بنشاط في عملية الانتقال، فإنني سأكون قادرا على ضمان تأمين التصميم ال صحيح ل مستقبل الشركة وعلامتها التجارية.”

وقال بيتركوبنغ، “إنها متعة هائلةبالنسبة ليللانضمام أوسكار ديلا رنتاكمدير إبداعي فيتشرين الثاني/نوفمبر. فبعد مسيرة 20 عامافي باريس، فإن هذه هيالخطوة التالية المهمة بالنسبة لي.لقد عرفت شركة أوسكار ديلا رنتا الأناقة الأميركيةلأجيال من النساء، وإن فرصة العملمعهاوالمساعدة في ضمانمستقبلالعلامة التجارية هوأمر مثير للغاية.”

وقال اليكسبولي، الرئيس التنفيذي لأوسكار دي لا رنتا أل أل سي”لقد أمضينا وقتا طويلا ل تحديدالطريقة الأفضل للإتيان بصوت إبداعي جديدومهم في شركتنا، ولقد تابعت عن كثب عمل بيتر على مدى السنوات القليلة الماضية.سوف يقدم بيترمنظورا جديدالعلامتنا التجارية، مواصلا تطورأعمالنا.وفي حين أن بيتر وأوسكار يتشاطران الكثير من حيث الجماليات، فإنهما يعملان أيضا بنفس الطريقة.العديد من شركائنا الذين نتعامل معهم –مصانع النسيج، والتطريز، والنسيج –يعرفون مسبقا بيتربصورة جيدة. وعلاوة على ذلك،فإن خبرة بيترالواسعةفي مجال الأحذية، وحقائب اليد والجواهر،سيتم استحضارها فورا، إذ أن النموالمستمر لهذه الفئات أمر أساسي لخططنا التوسعية.”

أوسكار ديلا رنتاهي واحدة منالشركات الرائدة في مجالالسلع الفاخرةفي العالم.تأسستالشركة ومقرهانيويوركفي عام 1965،وتنتج حاليا مجموعة متكاملة من الأحذية، وحقائب اليد، والمجوهرات، والنظارات، وملابس العرائس، ملابس أطفال، ديكور المنزل،المرأة والعطر، بالإضافة إلىمجموعتها المعروفة بها من ملابس النساء الجاهزة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.oscardelarenta.com.

Leave a Reply

Top