بوابة عقارات فاخرة جديدة تطلق في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر /تشرين الاول/2014/بي آر نيوز وير — لاكجيري سكافت  Luxury SQft  تستهدف جمهورا من أصحاب المقام الرفيع في مسعى منها لتكون صاحبة الريادة

 بوابة العقارات الفاخرة في جميع أنحاء العالم
تم إطلاق بوابة عقارات جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لملء الفجوة تلبية لمطالب العملاء الباحثين عن موقع اكثر مرونة وتحديدا للوصول الي العقارات الفاخرة.

Showcasing%20the%20UAEs%20affluent%20areas بوابة عقارات فاخرة جديدة  تطلق في الإمارات العربية المتحدة

Showcasing the UAE’s affluent areas.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141008/709562-a )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141008/709562-b )

ونظرا لتصميمها بمظهر رائع وروح مختلفة، تتميز لاكجيري سكافت  Luxury SQft  وموقعها الالكتروني (http://www.luxsqft.com)  نفسها عن نظيراتها من المواقع الاخرى بعدد حصري يصل الى 100 وكيل عقارات يعرضون ممتلكاتهم. كما تهتم بعدد محدود من المناطق الأكثر ثراء في دولة الإمارات، وهي استراتيجية تحقق أقصى قدر من الكفاءة والفعالية للوكلاء والعملاء ايضا من خلال استبعاد الخيارات غير المناسبة وتقليل القوائم المتضاربة.

ويشمل التصفح سهل الاستخدام على جولات افتراضية ثلاثية الابعاد قدرات بحث متفوقة وخاصية للعملاء لإرسال رسائل نصية قصيرة مجانية لوسطائهم تحتوي على رابط للعقار الخاص المهتمين به.

ويرى سيمون رولاند، مدير المبيعات في لاكجيري سكافت  Luxury SQft  أن البوابة الجديدة هي عبارة عن سوق نحتاجه لبعض الوقت، قائلا ” ردود فعل المستهلك تشكل أهمية واساس في تطوير مفهوم لاكجيري سكافت. كما ان العثور على عقار مناسب في الاسواق التنافسية الدولية مثل الإمارات العربية المتحدة، من الممكن أن يصبح مهمة صعبة وعلى الرغم من أن هذه النقاط الساخنة لديها أكبر تجمع من العملاء أصحاب المقام الرفيع، فإنها لا تزال تخدم بنهج السوق الشامل “.

Property%20Portal%20in%20UAE بوابة عقارات فاخرة جديدة  تطلق في الإمارات العربية المتحدة

New Luxury Property Portal in UAE.

وأضاف السيد رولاند ” نعتقد أن لاكجيري سكافت  Luxury SQft  هي واحدة من أولى المواقع التي تقدم منظورا فاخرا حقا وتجربة مستخدم فريدة متميزة. كما يستفيد العملاء من صورة أكثر وضوحا تعكس قيمة العقار الذي يبحثون عنه “.

تم إطلاق موقع لاكجيري سكافت  Luxury SQft  في بداية الامر في دولة الامارات مع خطط للتوسع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في الربع الأول من عام 2015، تليها اسواق اخرى مثل هونج كونج في وقت لاحق. ويتمحور الهدف في تقديم الخدمة لنحو 25 دولة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

وستدعم مجلة شهرية براقة كبيرة القطع تغطي أخبار سوق العقارات فضلا عن القوائم الممتازة واخبار المطور، ستدعم بالتأكيد  البوابة الإلكترونية.

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141008/709562-a   http://photos.prnewswire.com/prnh/20141008/709562-b

المصدر : لاكجيري سكافت  Luxury SQft

Leave a Reply

Top