‫بعد الإصدار الأول لسلسلة Janus في عام 2006، أطلقت شركة Pie المحدودة الجيل الخامس الجديد من محلل بشرة الوجه “Janus Pro” في عام 2021

سوون، كوريا الجنوبية، 9 يناير/كانون الثاني 2023 / PRNewswire / — يستخدم Janus Pro من الجيل الخامس كاميرا كانون Canon فائقة الدقة و 4 مصادر إضاءة للعثور على مشاكل الجلد غير المرئية بالعين المجردة أو العلاجات. على وجه الخصوص، وتمشيا مع جائحة كوفيد-19، تم تثبيت وظائف تعقيم الهواء بالأشعة فوق البنفسجية A و C داخل مساحة التصوير.

تقدم Janus Pro بطلب للحصول على 5 براءات اختراع لتقنية تحليل الجلد وتصميم الجهاز لمصادر الضوء الموحدة، وتم الانتهاء من التسجيلات في عام 2022 لإثبات تميز التكنولوجيا. ويمكن تقسيمها إلى منتجات عالية الجودة “الهجين (هايبرد)” ومنتجات مميزة “كالشمس (سان لايك)”، والفرق بين المنتجين هو الكاميرات الداخلية ومصادر الضوء.

أما “الهجين (هايبرد)” فهي مزودة بكاميرا كانون Canon EOS 90D ، والتي يمكنها توفير حوالي 32.5 مليون بكسل، وحجم الصورة الأصلي مقاس 4640×6960 بكسل. من ناحية أخرى ، تم تجهيز “كالشمس (سان لايك)” بكاميرا كانون عالية الدقة EOS 200D II بحوالي 24.1 مليون بكسل لإظهار حجم الصورة الأصلي مقاس 4000×6000 بكسل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مصدر ضوء “الهجين (هايبرد)” هو Xenon Flash ، وهو قريب من ضوء الشمس، ويستخدم “كالشمس (سان لايك)” مصباح LED أبيض مطور خصيصًا ليكون شبيه بالشمس. تتميز مصابيح LED البيضاء النموذجية بمعدل 70-80٪ لتكاثر اللون ( CRI) ، لكن المصابيح الشبيهة بالشمس لها معدل 95٪، على غرار ضوء الشمس. يعتبر ضوء LED المستخدم في التصوير بالأشعة فوق البنفسجية آمنًا للبشرة عن طريق تفيض الحرارة إلى طول موجي يبلغ 385 نانومتر، وهو مُحسَّن لمراقبة مستقلب P. Acnes بورفيرين، الذي ينبعث منه معظم الضوء عند 405 نانومتر.

يتمثل الاختلاف الأكبر في المظهر بين طرازات Janus الحالية والجيل الخامس من Janus Pro في غطاء حجب الضوء الخارجي. أثناء التصوير، يتم فتحه لحجب الضوء الخارجي، وبعد الاستخدام يتم طيه وتخزينه بلمسة واحدة لتدوير الهواء داخل مساحة التصوير.

يحلل Janus Pro الجلد بـ 18 عنصرًا. تم تطوير قياسات ملمس ومرونة الجلد الحاصلة على براءة اختراع كخوارزمية مستقلة. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة وظيفة التحليل الشامل ونظام باومان لأنواع البشرة بالذكاء الاصطناعي، والتي تنقسم إلى 16 نوعًا من أنواع البشرة، مما يساهم في تطوير مستحضرات التجميل المخصصة.

طورت شركة Pie المحدودة ستة أنواع من تقنيات تصنيف الأصباغ من خلال تعلم 129208 بيانات مأخوذة بواسطة Janus من خلال “تطوير حلول تحليل الجلد المعتمدة على الذكاء الاصطناعي” هذا العام، وتخطط لتقديم “ Hive Pro” ، محلل الشعر وفروة الرأس في عام 2023.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1975983/Janus_Pro.jpg

Top