اللجنة المنظمة لكأس وزير الداخلية للكرة الطائرة تعقد إجتماعها الأول

كأس وزير الداخلية للكرة الطائرة / اجتماع

عجمان في 17 إبريل/ وام / عقدت اللجنة المنظمة لكأس سمو وزير الداخلية للكرة الطائرة إجتماعها الأول في مبنى إدارة المرور وترخيص الآليات في القيادة العامة لشرطة عجمان.

وحدد الاجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالله إبراهيم النعيمي رئيس قسم العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان..موعد انطلاق كأس سمو وزير الداخلية في نسخته الـ/ 22 / وذلك في الفترة بين الخامس والخامس عشر من شهر مايو المقبل في صالة نادي عجمان وبمشاركة سبعة فرق في القيادات الشرطية في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة والفجيرة والجنسية والإقامة وإدارة الدفاع المدني وشرطة عجمان .

وأكد الاجتماع ضرورة التزام المشاركين بالقوانين واللوائح المتبعة في هذه البطولة التي حدد يوم / 22 / إبريل الجاري موعدا للتسجيل والقيد فيها .

حضر الاجتماع المقدم عارف علي عبيد رئيس قسم الأنشطة الرياضية في اتحاد الشرطة الرياضي والرائد محمد مبارك الغفلي عن شرطة عجمان والملازم عيسي محمد الشامسي عضو اتحاد كرة الطائرة الإماراتية ومندوبو القيادات الشرطية المشاركة في البطولة .

من جهته قال المقدم عارف على عبيد أن البطولة التي تحمل اسم سمو وزير الداخلية تسهم في زيادة الاحتكاك بين الأجهزة الشرطية كافة في الدولة.

ي ع / عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/عب/ز ا

Leave a Reply

Top