الدرجات الأوروبية المرموقة الآن في الإمارات العربية المتحدة

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — كلية بريتس إمبريال Britts Imperial الجامعية بالإمارات العربية المتحدة، هي مركز أكاديمي وشريك تعليمي من أفضل الجامعات البريطانية والأوروبية المعترف بها عالميًا لتقديم برامج البكالوريوس والماجستير والماجستير التنفيذي والدكتوراه التي تمنحها هذه الجامعات للمتعلمين الطموحين من جميع أنحاء العالم.

Britts Imperial University College campus located in the Sharjah Publishing City

بقيادة فريق من التربويين المخضرمين بصفتهم مجلس المحافظين، مع عقود من الخبرة، تفتخر  كلية بريتس إمبريال Britts Imperial بفريق قيادة ذو رؤية من جميع أنحاء العالم ملتزم بإطلاق العنان لإمكانات طلابهم من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة للازدهار في عالم اليوم. مع التركيز على التدريب العملي وإعطاء أفضل فرص التدريب، يقوم أساتذتنا بتوجيه الطلاب في كل خطوة من خطوات رحلة التخرج. تستند التقييمات على المهام ودراسات الحالة ومشاريع ريادة الأعمال والعروض التقديمية التعاونية.

يتم اعتماد كلية بريتس إمبريال Britts Imperial الجامعية من قبل العديد من هيئات الامتحانات المرموقة في المملكة المتحدة وترحب بالطلاب من أكثر من 31 دولة. تعتبر الشهادات الجامعية الأعلى تصنيفا والمعتمدة عالميا، ونقل الحرم الجامعي الأم إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية مع البقاء بعد الدراسة وتوافر فرص العمل، والقدرة على العمل أثناء الدراسة في الإمارات العربية المتحدة، ومنهجية التدريس المختلطة إلى جانب المنح الدراسية والدفع المرن، هي العوامل المميزة لكلية بريتس إمبريال Britts Imperial الجامعية.

مع وجود حرم جامعي نابض بالحياة في قلب الشارقة، وأفضل سكن للطلاب في دبي بتكلفة معقولة، والمساعدة في المنح الدراسية، تسهل كلية بريتس إمبريال Britts Imperial تأشيرات إقامة الطلاب وكذلك للطلاب الدوليين. يضمن الموجهون المتفانون لنجاح الطلاب حصول الطلاب على كل المساعدة التي يحتاجونها طوال رحلتهم ويضمن قسم التوظيف نسبة توظيف عالية بين الخريجين.

تعتمد بريتس إمبريال Britts Imperial على أفضل الممارسات العالمية في علم أصول التدريس في التعلم عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي، مما يؤدي إلى توفير بيئة تعليمية تفاعلية من نظير إلى نظير، وتطوير قدرات بحثية متقدمة وتشجيع الطلاب على العمل أثناء الدراسة لاكتساب المهارات العملية اللازمة للتوظيف.

من خلال اختيار أوسع للتخصصات المصممة بعناية في تخصصات الأعمال والإدارة والإدارة الهندسية والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات وعلوم الكمبيوتر والرعاية الصحية والرياضة وإدارة الأحداث، تضمن كلية بريتس إمبريال Britts Imperial للطلاب الاستعداد للوظيفة مع مهارات العصر الجديد التي يتمتع بها مطالب الصناعة. تجعل كلية الصناعة الدولية وتنوع الطلاب من أكثر من 31 جنسية إلى جانب الدرجات المعتمدة دوليًا من جامعات عالمية مرموقة مع خيارات التنقل العالمي، كلية بريتس إمبريال Britts Imperial منصة عالمية حقًا لتحقيق تطلعات الطلاب وطموحاتهم العالمية.

تقف كلية بريتس إمبريال Britts Imperial بفخر وستظل منارة للتميز في التعليم العالي، مع نظرة دولية حازمة للأجيال القادمة.

كلية بريتس إمبريال Britts Imperial الجامعية

المنطقة الحرة بالشارقة – الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
البريد الإلكتروني: admissions@brittsimperial.com
هاتف رقم:7675511(06)971+، +971-522161590
www.brittsimperial.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1928900/Britts_Imperial_University_College_Campus.jpg

Top