اسبكت سوفتوير تطلق حل /بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7/ في سوق الشرق الأوسط

دبي، 8 أكتوبر/ تشرين الأول، 2014 / بي آر نيوز واير –

حل /بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7 / يقدم ميزات امتثال جديدة وتكلفة إجمالية أفضل للملكية

– ميزات امتثال جديدة للتواصل الاستباقي مع الأجهزة النقالة يساعد العملاء في تلبية متطلبات TCPA بدون التضحية بالانتاجية
– مزيد من التكامل مع Aspect Social و Lithium Social Web Analytics

أعلنت شركة “اسبكت سوفتوير” Aspect Software، الرائدة في مجال إدارة التواصل المتكامل مع العملاء، – وموقعها الإلكتروني [http://www.aspect.com/Pages/Products/Contact-Center-Software.aspx ]، وتحسين قوة العمل، وموقعها الإلكتروني [http://www.aspect.com/Pages/Products/Workforce-Optimization.aspx ] ومكاتب الدعم، وموقعها الإلكتروني [http://www.aspect.com/Products-and-Services/Back-Office-Solutions ] والحائزة على جائزة الحلول السحابية، وموقعها الإلكتروني [http://www.aspect.com/en/Products-and-Services/Deployment-Flexibility/Cloud-Call-Centers ]  – عن إطلاق حل “بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7″ Unified IP(R) 7.3  التابع لشركة اسبكت Aspect(R)  في منطقة الشرق الأوسط.

ويعد “بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7″ حلا غنيا بالميزات المتعلقة بالتواصل مع العملاء والذي يبسط ويدير التواصلات الجديدة بمرونة. وتم تحسين حل “بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7″ (UIP)، والذي يطلق عليه اسم ماكو شارك Mako Shark، عن سابقه من خلال تقديم المزيد من قدرات الامتثال الاستباقية الجديدة وتكامل أكثر إحكام مع وسائل الإعلام الاجتماعية لحلول اسبكت للتواصل وفي النهاية تقديم تكلفة إجمالية أقل للملكية TCO عن التكرارات السابقة.

Aspect%20Software%20Logo اسبكت سوفتوير تطلق حل /بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7/ في سوق الشرق الأوسط

Aspect Software Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a

وقالت سانجاي جوبتا، العضو المنتدب ، لمناطق آسيان، الهند، الشرق الأوسط ورابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي SAARC في اسبكت سوفتوير، إنه “في عصر التكنولوجيا الرقمية الآن، حيث يتحكم المستهلكون في العلاقة بين العميل والشركة، أصبحت خدمات الرعاية التنبؤية والاستباقية ضرورة لتقديم خبرات استثنائية ومتميزة للعملاء. ولهذا السبب، أصبحت السيطرة المثلى على استراتيجيات الاتصال بالعملاء والعمليات السريعة لمواجهة متطلبات العمل المتغيرة، ضرورية”. وأضافت أن “حل “يو آي بي 3ر7″ يوفر فقط من خلال توقع احتياجات العملاء واستراتيجيات الاتصال، مشاركة للعملاء بصورة أكثر كفاءة وفعالية من خلال قنوات وخيارات متعددة وتبسيط العمليات ودفع العائد على الاستثمار”.

ويعد حل /بروتوكول الانترنت الموحد 3ر7 / الحل الأمثل لتلبية وتجاوز توقعات المستهلك اليوم عن طريق تقديم خبرات العملاء الجديدة المتسقة، بغض النظر عن وسيلة الاتصال. ويحقق إطلاق 3ر7 مزيدا من المرونة والكفاءة للمستخدم للتعامل مع الاتصالات الواردة مما يقلل من جهد ووقت العميل ويسهل عملية المشاركة. كما يحسن إطلاق 3ر7 أيضا قدرات الامتثال للمجموعة الكاملة لبروتوكول الانترنت الموحدة لاسبكت مع وظائف جديدة تتيح للشركات الالتزام بمتطلبات الاتصال للجهاز المحمول.

وتابعت جوبتا.. قائلة أن “الشركات تواصل البحث عن سبل لخفض التكاليف بينما لا تزال تقدم قيمة أكبر لعملائهم وتواجه متطلبات المستهلكين دائمة التغير”. وأضافت جوبتا ” هدفنا هو تزويد عملائنا بالأدوات اللازمة التي تساعدهم على توفير إدارة فعالة للتواصل مع العملاء “.

نبذة عن “اسبكت” Aspect:
يوّحد حلّ “اسبكت” المتكامل، أهم ثلاثة أوجه في إدارة مراكز الاتصال الحديثة: إدارة التواصل مع العملاء، وتحسين أوضاع العمالة، ومكاتب الدعم. ويقدم حل ” اسبكت” حزمة متكاملة من خيارات نشر سحابية ومضافة ومهجنة، لأكثر مراكز اتصال العالم طلبا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.aspect.com/products-and-services/contact-center-software/aspect-unified-ip-7-3
أو مراسلة: shailendra.tanwar@aspect.com
شايلندرا تانوار
أو الاتصال بالهاتف رقم: +91-9930134118
البريد الإلكتروني: shailendra.tanwar@aspect.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a

المصدر: أسبكت سوفتوير  Aspect Software

Leave a Reply

Top