اسبكت تفوز بجائزة “سي آي او تشويس اوورد” للعام الثاني على التوالي

دبي في, 27 يناير/كانون ثاني، 2015/بيه آر نيوز واير –

– جائزة “سي آي او تشويس اوورد” CIO Choice Award في فئة حلول مركز الاتصال
– احد المرشحين النهائيين في فئة التكنولوجيا في قمة مركز الاتصال

 فازت شركة اسبكت سوفتوير Aspect Software  المزود الرائد في مجال إدارة التواصل المتكامل مع العملاء،  ، وتحسين قوة العمل  ومكاتب الدعم  والحائزة على جائزة الحلول السحابية ،  بجائزة “سي آي او تشويس اوورد” CIO Choice Award للعام الثاني على التوالي. ويؤكد الفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي مجددا مكانة شركة اسبكت في الهند كاختيار أول لكبار مسؤولي المعلومات في فئة حلول مركز الاتصال. ويتم تنظيم هذا الحفل من جانب مركز الاعتراف والتميز The Centre of Recognition & Excellence  بالتعاون مع كيه بي ام جي KPMG كشركاء. وبالنسبة لاسبكت، تأتي الجائزة في شهر باتت فيه واحدة من المرشحين النهائيين في فئة التكنولوجيا في قمة مركز الاتصال بالشرق الأوسط Call Centre Summit Middle East .

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150120/10114627-a )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150120/10114627-b )
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a )

وفي الهند، تعمل جوائز “سي آي او تشويس اوورد” CIO Choice Award  كمنصة لمكافأة وتكريم المنتجات والخدمات والحلول بناء على تفضيلات كبار مسؤولي المعلومات وصناع القرار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويتم تحديد الفائز بالجائزة عبر استخدام استطلاع مستقل للرأي لكبار مسؤولي المعلومات في جميع أنحاء الدولة حول أداء المنتج، ورضا العميل، وخدمة العملاء المستمرة. وتساعد الجوائز أيضا مجتمع كبار مسؤولي المعلومات في ايجاد والنظر في التقنيات الأكثر تفضيلا واستقرارا.

وبينما تعتبر قمة مركز الاتصال المنظمة من جانب “آي كيو بي سي” IQPC الحدث الوحيد لمركز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط الذي يعرض دراسات حالة مثبتة يقودها نظراء من  اكثر العلامات التجارية تركيزا على العميل في المنطقة. والقمة هي عبارة عن منصة لتسليط الضوء على أحدث التقنيات في مجال مركز الاتصال.

وتعليقا على التقدير الممنوح، قال السيد سانجاي جوبتا، العضو المنتدب في منطقة الآسيان والهند والشرق الأوسط “هذه التقديرات دليل على جهود اسبكت في تطوير حلول متقدمة تقنيا لمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم. ففي هذا العالم، من المتوقع ان تصبح مشاركة العملاء أكثر تعقيدا وتعتمد بشكل متزايد على التكنولوجيا. وقد استغلت شركة اسبكت عقودها من الخبرة في فهم متطلبات العمل وتوقعات العملاء. ويسلط فوزنا بجائزة “سي اي او تشويس” للعام الثاني على التوالي والوصول الى المراكز النهائية في قمة مركو الاتصال IQPC  الضوء على الجهود التي بذلناها لتطوير حلولنا وخدماتنا باستمرار “.

نبذة عن اسبكت Aspect

يوحد حل “اسبكت” المتكامل، أهم ثلاثة أوجه في إدارة مراكز الاتصال الحديثة: إدارة التواصل مع العملاء، وتحسين أوضاع العمالة، ومكاتب الدعم. وعبر حزمة متكاملة من خيارات نشر سحابية ومضافة ومهجنة، نستطيع مساعدة مراكز الاتصال الأكثر طلبا في العالم ومكاتب الدعم في تصنيف عملائها وعمليات ونقاط التواصل على نحو سلس لتقديم خبرات عملاء متميزة.

  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.aspect.com .

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:
شايلندرا تانوار
أو الاتصال بالهاتف رقم:
91-9930134118+
البريد الإلكتروني: shailendra.tanwar@aspect.com

 Source: Aspect Software

شايلندرا تانوار shailendra.tanwar@aspect.com ،
هاتف
91-9930134118

Top