اتفاقية بين شركة العين للتوزيع ومركز الإمارات للصرافة لتسهيل دفع الفواتير

العين للتوزيع/الامارات للصرافة/اتفاقية

العين في 25 مايو/وام/ وقعت شركة العين للتوزيع اتفاقية شراكة مع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة لتسهيل دفع فواتير المياه والكهرباء نقداً .

وبموجب الاتفاقية يمكن لعملاء شركة العين للتوزيع دفع فواتير المياه و الكهرباء من خلال زيارة أكثر من 122 فرعاً من أفرع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

ويستطيع عملاء شركة العين للتوزيع /المنشآت التجارية والسكنية/ زيارة أي من أفرع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة ودفع فواتير المياه والكهرباء دون عناء .

وذكر سعادة محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع ان هذه الاتفاقية تأتي تماشياً مع توجهات حكومة أبوظبي الهادفة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء الكرام وترقية الأداء في قطاع المياه والكهرباء لمواكبة الطفرة العمرانية والسكانية الكبيرة التي شهدتها مدينة العين ودولة الإمارات بشكل عام خلال السنوات الماضية.

وأضاف ابن عمير إن مثل هذه الخدمات تساهم في تخفيف الضغط على مكاتب خدمة العملاء التابعة لنا و أن العين للتوزيع تسعى دائماً لاكتشاف طرق جديدة لتحقيق الراحة لعملائها ونحن على ثقة تامة من أن شبكة الأفرع الواسعة التي يمتلكها مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة في جميع أنحاء البلاد ستساعد عملاءنا على دفع فواتيرهم بشكل أسرع وأكثر سهولة.

من جانبه ذكر بررومود مانجات نائب المدير العام – العمليات العالمية لمركز الإمارات للصرافة ان المركز يعمل باستمرارٍ على تحقيق المزيد من الراحة لعملائه وهذا هو المحرك الرئيسي لجميع الاتفاقيات التي يبرمها المركز.. وسيعود خيار الدفع الجديد بالفائدة على عملاء شركة العين للتوزيع حيث يمتلك مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة واحدة من أوسع شبكات الفروع في دولة الإمارات كما تسهم مواعيد العمل الممتدة للفروع أيضاً في توفير المزيد من الراحة.” /وام/مل.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ع ع/ز م ن

Top