إيوس وجرينستون إكويتي بارتنرز يوحدان صفوفهما لتلبية طلبات المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي

نيويورك و دبي، 7 أكتوبر/ تشرين الأول،2014 // بي آر نيوز واير/ ایشیا نیٹ باکستان — ضمت شركتا إيوس Eos و جرينستون اكويتي بارتنرز Greenstone Equity Partners صفوفهما في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي  (GCC)  لتلبية الطلب المتزايد للمستثمرين على الفرص الاستثمارية العالمية في الأصول البديلة.

وسوف تحضر جرينستون اكويتي بارتنرز، وهي شركة توظيف أموال ذات خبرة دولية ومقرها في دبي، صندوقا إئتمانيا تحت رعاية أيوس إلى صناديق الثروة السيادية في المنطقة والمؤسسات الاستثمارية والشركات العائلية.

ومن خلال الشراكة مع إيوس، فإن جرينستون اكويتي بارتنرز سوف تتمكن من تلبية طلب عملائها على الأصول السائلة البديلة من خلال منصة استثمارية شاملة مبنية على الثقة والخبرة والمعرفة العالمية بجانب الخبرة الإقليمية التي اكتسبتها إيوس خلال تاريخها الاستثماري الممتد على مدار 20 عاما.

وتتعاون إيوس مع جرينستون اكويتي بارتنرز لتوسيع علامتها التجارية في المنطقة وتطوير علاقات جديدة مع المستثمرين المتواجدين في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقول ستيفن فريدمان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في إيوس:” إن جرينستون شركة رائدة في الشرق الأوسط تشاطرنا فلسفتنا لتوفير منتجات عالية الجودة وخدمة لا مثيل لها للعملاء…إننا نفهم أهمية الثقة وبناء علاقات طويلة الأمد في المنطقة؛ ويسعدنا أن تمثل مجموعة جرينستون المشكلة من مهنيين على مستوى عالمي إيوس في دول مجلس التعاون الخليجي، بناء على الإلتزام الذي قطعوه على انفسهم نحو المنطقة خلال السنوات القليلة الماضية”.

بدوره، قال أليكس جميشي، الرئيس التنفيذي لـ” جرينستون اكويتي بارتنرز” : لقد اخترنا إيوس لقدرتها الاستثنائية على إنجاز مجموعة واسعة من أهداف العميل وتلبية ندائه صوت عال على نحو متزايد من أجل الحصول على الفرص الاستثمارية العالمية في الأصول السائلة البديلة… إن منصة إيوس واسعة ومتعددة على حد سواء وشكلت من قبل منظمة ذات سمعة طيبة فيما يخص الجودة والابتكار”.

نبذة عن إيوس
إيوس هي شركة تعمل في إدارة الاستثمارات وتتخذ من نيويورك مقرا لها، وتتمتع بتاريخ قوي في الإدارة النشطة للأسهم الخاصة والأسهم العامة واستراتيجيات الائتمان، وقد أسس الشريكان في الإدارة، ستيفن فريدمان و برايان يونج، اللذين عملا في السابق لصالح شركة أوديسي بارتنرز، شركة إيوس بارتنرز عام 1994 لتطبيق معاييرهم في انضباط الاستثمار على الأسهم الخاصة وأسواق الاستثمار العامة.

وتدير إيوس حاليا استثمارات تقدر بـ5ر1 مليار دولار أمريكي من خلال الأسهم العامة والائتمان والأسهم الخاصة ومنصات الحساب المدار، وبغض النظر عن الأداة، فإن عملية الاستثمار الخاصة بهم والتي تستند على إجراء الأبحاث ترتكز على الشركات القوية في الأساس التي تمتلك فرق إدارة مكرسة وقادرة على جعل إيوس تتشارك مع المستثمرين من القطاعين العام والخاص.

وتستند عملية انضباط الاستثمار لـ”إيوس” على “نظام الأسهم الخاصة” مع الحرص على التركيز على اتجاهات الاقتصاد الكلي العالمي الذي يؤدي إلى تحصيل عوائد قيمة تتعدل مخاطرها مع مرور الوقت، وتمنحهم فلسفة استثمار “نظام الأسهم الخاصة” ميزة إدارة اصول مستثمريها من خلال أموالها، بما في ذلك بعض من أكبر صناديق التقاعد والأوقاف والمؤسسات العالمية في الولايات المتحدة وأوروبا.

نبذة عن جرينستون اكويتي بارتنرز
جرينستون اكويتي بارتنرز شركة استثمارية واستشارية تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتخصص في قطاعات متعددة ومجالات استشارية ووضع الصناديق والاستثمار والاستشارات وهيكلة الصفقات، ومن منطلق مقرها في دبي، فإن المجالات الرئيسية التي تركز عليها جرينستون هي:

– اكتتاب الصناديق
– المجال الاستشاري
– الأسهم الخاصة ..

وتقدم جرينستون لعملائها خدمات استشارية والقدرة على الدخول إلى صناديق الثروة السيادية ومقرها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجانب المؤسسات الاستثمارية والمكاتب العائلية المخصصة للمواضع الابتدائية والثانوية. وتولى جرينستون تركيزا قويا على احتياجات التنوع الجغرافي لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتمثل نشاط جرينستون عموما بصفتها الشركة الوحيدة والحصرية العاملة في مجال توظيف الأموال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق أكبر البنوك الاستثمارية العالمية ذات الشريحة الربعية، ومديري الأصول ومديري الصناديق من كل الأسواق المتقدمة والنامية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
إيوس بارتنرز
برايان ماكهيل، المدير التنفيذي، تطوير الأعمال
هاتف:
1-212-832-5819 +
بريد ألكتروني:  bmachale@eospartners.com

جرينستون اكويتي بارتنرز
عمر الغربللي، الشريك الإداري
هاتف:
71-4-388-0488 +
موقع ألكتروني:  http://www.gsequity.com

المصدر: إيوس و جرينستون اكويتي بارتنرز

Leave a Reply

Top