أوربكس تعلن عن الفائزين بمسابقتها الذهبية

ليماسول، قبرص, 1 فبراير / شباط 2022 /PRNewswire/ —

أعلن وسيط التداول العالمي أوربكس عن الفائزين بالجولة الأولى في حملتهم الترويجية الذهبية بعنوان Orbex Gold Rush، والتي ستستمر لمدة عام واحد.https://mma.prnewswire.com/media/1738025/Orbex.jpg

حيث منحت أوربكس في الجولة الأولى 1 كغ من سبائك الذهب الخالص إلى 6 فائزين محظوظين، والتي قسمت على النحو التالي: 350 جراماً للجائزة الكبرى، و200 جراماً للجائزة الثانية، و 150 جراماً للثالثة، و3 سبائك ذهبية بوزن 100 جرام لكل سبيكة  للمراكز الثلاثة المتبقية.

ومع نهاية العرض الترويجي، ستكون أوربكس قد منحت 4 كغ من الذهب الخالص من عيار 24 قيراطاً على مدار 12 شهراً. تبلغ قيمة هذه السبائك الذهبية أكثر من 270 ألف دولار في المجموع وسيتم تقسيمها على 24 فائزاً.

تم الإعلان عن الفائزين بالجولة الأولى في حدث مباشر تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للشركة، حيث تم اختيار الفائزين رسمياً على الهواء عبر تطبيق تابع لطرف ثالث.

وقد بدأت الجولة الثانية من هذه المسابقة الذهبية في بداية شهر يناير 2022، لتمنح المشاركين فرصة أخرى لربح الجوائز ذاتها.

وتبقى القواعد الرئيسية للمسابقة كما يلي: تداول 20 عقداً من أي أداة على حساب أوربكس الحقيقي واحصل على التذكرة الذهبية التي تدخلك في السحب. كلما زاد عدد المرات التي تصل فيها إلى 20 عقد في الجولة، زاد عدد التذاكر الذهبية  وزادت فرص الفوز.

حيث قال مدير العمليات في أوربكس، إدريس صفار: “يسعدنا في أوربكس أن نتمكن من تقديم الفرصة لجميع عملائنا لتحويل استثماراتهم إلى الذهب الخالص والفوز بجوائز ذهبية في مسابقة ممتعة ومفيدة. وننتظر معكم نهاية الجولة الثانية للإعلان عن مجموعة جديدة من الفائزين.”

وقد أعربت أوربكس عن رغبتها برد الجميل لمتداوليها على ولائهم لها على مدى الأعوام الماضية.

وأكمل إدريس صفار بقوله: “نحن نقدر في أوربكس المتداولين الأوفياء الذي رافقونا على مدى الإحدى عشر عاماً الماضية التي امضيناها في خدمتهم. لذلك فعند التفكير بهذا العرض الترويجي أردنا أن نربطه بإحدى أهم قيمنا الأساسية: التداول المسؤول. ولم نجاد أفضل من الذهب هدية كأصل للملاذ الآمن يحتفظ بقيمته بعض النظر عن الظروف الاقتصادية المحيطة به.”

وتعتبر أوربكس Gold Rush أكبر وأطول عرض ترويجي من نوعه يتم إجراؤه على الإطلاق بواسطة الوسيط، وهي المسابقة الأولى التي تشمل المتداولين من جميع مستويات الخبرة.

وتقدم أوربكس شروط تداول تنافسية لعملائها على أكثر من 300 أداة مالية، مع تنفيذ سريع دون إعادة تسعير وهامش صفري على مراكز التحوط وحماية من الرصيد السلبي.

لمعرفة المزيد عن أوربكس Gold Rush، اضغط هنا

مقدمة عن أوربكس 

Orbex Global Limited هي شركة مرخصة ومنظمة بالكامل من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس.

وتقدم الشركة خدمة تداول الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والسلع والمعادن. مع تركيزها على البحث والتحليل والأمن المعزز لأموال العملاء، تتمتع أوربكس بالخبرة والسمعة الطيبة في مجالها.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1738025/Orbex.jpg

Top