أكسا الخليج” تتبنى منصة التمكين التكنولوجي الخاصة بشركة “إيباوتك” لرقمنة أعمال الأساطيل في جميع أنحاء المنطقة”

سنغافورة, 27 أكتوبر 2021 — /PRNewswire/

 تفخر شركة إيباوتك (eBaoTech)، المزود الرائد عالميًا لحلول التأمين الرقمية، بالإعلان عن أن عميلها، أكسا الخليج (AXA Gulf) – إحدى أكبر شركات التأمين الدولية في دول مجلس التعاون الخليجي- قد أكملت رقمنة خط الأعمال التجارية الخاص بتأمين السيارات  بواسطة (PaaS) “المنصة كخدمة” التابعة لشركة إنشورمو (InsureMO)، وهي منصة تأمين رقمية قائمة على الخدمات المصغرة. وبعد الاستحواذ الكامل على عمليات أكسا في منطقة الخليج من قِبَل مجموعة الخليج للتأمين (جي.آي.جي.)،  تعمل أكسا الخليج حاليًا على التحول إلى “مجموعة الخليج للتأمين”.

يُعتبر قطاع السيارات التجارية قطاع سريع النمو في منطقة الشرق الأوسط.  ومع ذلك، في معظم مؤسسات التأمين، لا تزال غالبية العمليات الحالية تعتمد على برنامج إكسل/العمل اليدوي.  إنّ العمليات والاتصالات خارج شبكة الإنترنت تجعل عمليّة إنشاء عرض الأسعار ووثائق التأمين مهمة طويلة ومملة.  والأمر الأكثر تعقيدًا هو إدارة الأساطيل في وقت إضافة مَركبات جديدة أو إلغاء المَركبات الموجودة.

وباعتبارها واحدة من أكبر شركات التأمين متعددة الأنشطة في منطقة الخليج، تتبنى أكسا الخليج تقنيات ومفاهيم جديدة من أجل خلق تجارب مستخدم سلسة وفعالة لعملائها وشركائها.

 مع إطلاق أعمال الأساطيل، أصبحت أكسا الخليج الآن أول شركة تأمين عامّة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقوم بأتمتة عمليات أعمال أساطيل السيارات وتحسين الاتصال بشركاء القنوات بشكل هائل.  وقد أتاح هذا التحول الرقمي لشركة أكسا الخليج زيادة حجم الاستفسارات الجديدة بنسبة 40٪ بمعدل تحويل 30٪.

التطبيق من نوع البرمجيات كخدمة ( SaaS ) الجديد للتأمين على السيارات والمُشغَّل بواسطة منصة  PaaS  من إنشورمو ( InsureMO ) يُقدِّم القيم الأساسية التالية إلى أكسا الخليج:

  • الوقت الحقيقي:  يمكن لأي مستخدم، بما في ذلك الوكلاء والعملاء والوسطاء، الحصول على عرض أسعار وإصدار وثيقة تأمين في الوقت الحقيقي، وإضافة أو حذف مَركبة موجودة في الأسطول في بضع دقائق فحسب.
  • الرقمنة: جميع الاتصالات بين القنوات وشركات التأمين أصبحت الآن عبر الإنترنت، بما في ذلك تسجيل المَركبات في إدارات المرور المختلفة.
  • اتصال النظام الإيكولوجي:  اتصال سريع وفعال بجميع قنوات البيع التقليدية والرقمية من خلال بِنية الخدمات المصغرة.

أبرز النقاط لتطبيق  SaaS  الجديد للتأمين على السيارات:

  • يدعم إنشاء عروض الأسعار وإصدار الوثائق التأمينيّة والمصادقات
  • صلاحيات المستخدم على أساس الدور وعرض واجهة المستخدم
  • رفع / تنزيل / تعديل المَركبة على أساس القالب
  • القدرة على التعامل مع المَركبات ذات الحجم الكبير
  • أتمتة فحص وتهيئة قواعد الاكتتاب

وتعليقًا على هذا الحدث، علّق ريكاردو أرويو، الرئيس التنفيذي للتأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث للأنشطة التجارية في أكسا الخليج، “كجزء من تحولنا الرقمي الشامل، نحن متحمسون لإطلاق أعمالنا لأساطيل السيارات في منصة تأمين رقمية قائمة على السحابة والخدمات المصغرة، وريادة رقمنة أعمال السيارات التجارية التقليدية في منطقة الخليج.  يستفيد شركاؤنا في قنوات التوزيع من رحلة المستخدم المحسّنة بشكل هائل من خلال إمكانات العملية المبسطة والخدمة الذاتية، بالإضافة إلى إصدار الوثائق التأمينيّة في الوقت الحقيقي، واستقرار المنصة، والسرعة الإجمالية إلى السوق.  كما نتطلع إلى الشراكة مع إيباوتك لطرح تطبيق SaaS الجديد في المزيد من الأسواق وأنشطة الأعمال قريبًا”.

وأضاف توميك بوجاجسكي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة إيباوتك أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن فخورون للغاية بدعم رقمنة أكسا الخليج مع إنشورمو.  وبصفتها منصة من نوع PaaS، فإن إنشورمو تُعَد بمثابة الرقاقة التي تتيح التحول الرقمي السهل والسريع لتطبيقات التأمين وواجهات برمجة التطبيقات (API) والأنظمة الإيكولوجية التي تسمح لشركات التأمين والقنوات بربط المنتجات.  كما ستزود المنصة الجديدة أكسا الخليج بمزايا تقنية قوية من أجل الحفاظ على مكانة رائدة في عصر الهواتف المحمولة “.

حول شركة أكسا الخليج

أكسا -إحدى أكبر شركات التأمين العالمية- هي شركة عالمية رائدة في مجال التأمين وإدارة الأصول بهدف العمل من أجل التقدم البشري من خلال حماية ما يهم.  وتتواجد أكسا في منطقة الخليج منذ 70 عامًا، وتُقدِّم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والعملاء الأفراد.

أكسا في الخليج هي واحدة من أكبر الشركات الدولية في دول مجلس التعاون الخليجي، وتغطي أسواق الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وقطر، ويعمل بها أكثر من 800 موظف في 15 فرعًا ومتجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المنطقة ولديها أكثر من مليون عميل.  ومع مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة لكل عميل، والتي تغطي التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي، تُعَد أكسا في الخليج بمثابة شركة تأمين شاملة ومتعددة الأنشطة.

بالإضافة إلى ذلك، تُركِّز أكسا على مساعدة العالم في مواجهة مخاطر المناخ بشكل أفضل، مع توسيع نطاق المعرفة بالحماية والمخاطر للجمهور، في محاولة منها للمساهمة في التنمية الاقتصادية العالمية، وأن تصبح شريكًا موثوقًا به للعملاء في المنطقة.

ومع كونها معترف بها كعلامة تجارية رائدة في مجال التأمين، فقد فازت أكسا بالعديد من الجوائز لجودة خدماتها ومنتجاتها. لمزيد من المعلومات قم بزيارة www.axa.ae وتابعنا على
 https://twitter.com/axagulf
https://www.linkedin.com/company/axa-gulf/
https://www.facebook.com/AXAGulf/?ref=br_rs

حول شركة إيباوتك

إيباوتك هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير التكنولوجيا لصناعة التأمين العالمية.  تتمثل مهمتنا منذ بداية العام 2000 وما زالت تتمثل في “تسهيل التأمين”.  ومن خلال العمل الجاد والالتزام الكامل بنجاح العملاء، فقد قامت إيباوتك ببناء قاعدة عملاء قوية في أكثر من 30 دولة/سوق، تغطي التأمين العام، والتأمين على الحياة، والتأمين الصحي.  علاوة على ذلك، فقد أسفر تركيز إيباوتك المكثف والمستمر على معالجة نقاط الضعف الأساسية لتقنيات التأمين من خلال ابتكار التقنية العميقة إلى تمايز كبير في السوق العالمية.  لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة على www.eBaoTech.com وموقع تمكين منصة PaaS على www.InsureMO.com

Top