‫أكبر سوق لتكنولوجيا تقنيات الموارد البشرية في سنغافورة يتوسع ليشمل الشرق الأوسط

الشركة تكشف النقاب عن سوق تكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط؛ تعرض أكثر من 30 من مزودي المنتجات الذين يخدمون منطقة الشرق الأوسط.

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2022 / PRNewswire / – بدأت أكبر شركة للموارد البشرية في سنغافورة،  hrtech.sg  توسع عملياتها في الشرق الأوسط باسم hrtech.me   . وكجزء من توسعها العالمي، تستضيف HRTech Marketplace   التي تم الكشف عنها حديثًا والتي تركز على الشرق الأوسط أفضل الحلول التكنولوجية في فئتها لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على حل تحديات المواهب.  تعمل الشركة التي يقع مقرها في سنغافورة على الترويج لاعتماد التكنولوجيا في وظيفة الموارد البشرية الحيوية منذ إنشائها في العام 2018 وتجلب نفس الثروة من الخبرة إلى الشرق الأوسط.

hrtech.   me هذه الشركة التي تم الكشف عنها حديثا  Marketplace تضم حاليًا أكثر من 20 من أفضل مزودي منتجات تقنيات الموارد البشرية في فئتها الذين يخدمون سوق الشرق الأوسط. من أهم مميزات المنصة هي ميزة MarketMap   HRTech الفريدة التي تساعد فرق الموارد البشرية في المؤسسة على التعرف بسهولة على أفضل الحلول المناسبة لاحتياجاتهم التنظيمية.  

يتميز سوق يتميز hrtech. me  باللاعبين العالميين في المنتجات مثل  CoachHub  (التدريب الرقمي) Darwinbox PeopleStrong   (أنظمة إدارة الموارد البشرية)، Deel (منصات التوظيف العالمية)، Talview  (منصة التقييم والمقابلة بالفيديو) و  xoxoday  (نظام المكافآت والولاء.).

لتسهيل الأمر على فرق الموارد البشرية، يتم فصل جميع مزودي الحلول إلى ثماني فئات في السوق، وهي فرق اكتساب المهارات ، تحليل المهارات تطوير المهارات إشراك المهارات عمليات المهارات تخطيط المهارات المكافآت الكاملة , و  أنظمة إدارة الموارد البشرية . هناك أيضًا صفحة مخصصة لكل منتج تحتوي على معلومات شاملة حول الحل.  يتيح السوق للمستخدمين تقييم المنتجات ومراجعتها حتى يتخذ العملاء المحتملون قرارات الشراء المستنيرة.

شهد قطاع تكنولوجيا الموارد البشرية نموًا قويًا في الآونة الأخيرة حيث تسعى المؤسسات إلى حلول تقنية لجذب المواهب وتوظيفها وإشراكها بشكل فعال.  وفقًا لأبحاث شركة  hrtech.sg ، بلغت الاستثمارات العالمية في الشركات الناشئة في تقنيات الموارد البشرية 14.5 مليار دولار أميركي في العام 2021 وأكثر من 10.5 مليار دولار أميركي بالفعل في العام 2022 (حتى شهر آب/أغسطس).

“لقد احتلت الموارد البشرية المركز الأول في رحلة انتقال المؤسسات من حالة عدم اليقين التي أحدثها الوباء إلى التكيف مع طرق جديدة للعمل التعاوني. التكنولوجيا هي القوة التي تغذي محرك الموارد البشرية لخلق  تجربة ومشاركة فريدة للموظفين، مع السماح في الوقت نفسه، لطرق جديدة للتعاون والتواصل بين فرق متنوعة ومتفرقة في جميع أنحاء العالم.  نحن نركز على تمكين المنظمات من خلال خارطة طريق الموارد البشرية الرقمية الخاصة بهم لخلق تجربة رائعة للموظفين”، كما قال سريرام آير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة hrtech.sg .

حول hrtech.sg

hrtech.sg هي شركة متخصصة في تطوير وتحليل السوق مستندة إلى تكنولوجيا الموارد البشرية ومقرها سنغافورة، وتركز على خلق أكبر قيمة ممكنة لعملاء المؤسسات من خلال مطابقة حلول تقنيات الموارد البشرية المناسبة لمواجهة تحديات المواهب لتقديم نتائج أعمال قوية. تركز الشركة على إنشاء منظومة للموارد البشرية مدفوعة بالتكنولوجيا ومرتكزة على البيانات من شأنها أن تساعد في تحقيق تحول ناجح في مكان العمل والمواهب.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

سريرام آير  (المؤسس والرئيس التنفيذي، +6590251164 ،  ( sriram@hrtech.sg

سويتشا موهاترا   (رئيسة الأبحاث والاستشارات،  ( swechha@hrtech.sg

سانيكا سارمالكر  (مسؤولة السوق – الشرق الأوسط،  ( sanika@hrtech.me

Top