“آي سي فليكس” تطلق أول إنتاج أصلي لفيلم “فيروس نقص المناعة البشرية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 2 أكتوبر/تشرين أول 2014 /بي آر نيوز واير — أطلقت شركة ICFLIX -التي تنطق “آي سي فليكس”-  أول منتجاتها الأصلية اليوم إلى جمهورها على الصعيد العالمي، حصريا على خدمة البث عبر الإنترنت. وتم إنتاج الفيلم الذي يحمل اسم HIV -”فيروس نقص المناعة البشرية”-، بالكامل في مصر من قبل فريق من صفوة مواهب شابة جديدة من المنطقة. وعلى الرغم من أنه تم انتاج الفيلم لفئة جازوود (المحتوى العربي) لدى “آي سي فليكس”، فهناك تراجم متوفرة للفيلم باللغة الإنجليزية والفرنسية، مما يجعلها متاحة لكل الجماهير.

icflix%20Logo آي سي فليكس تطلق أول إنتاج أصلي لفيلم فيروس نقص المناعة البشرية

Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

ويعد فيلم “فيروس نقص المناعة البشرية” هو المنتج الأول من بين 12 منتجا أصليا من المقرر أن تبثهم “آي سي فليكس” خلال العام المقبل. وسيتناول كل فيلم موضوعا مختلفا ذا أهمية اجتماعية لدى الجماهير في أنحاء الشرق الأوسط. ويستكشف الفيلم الدرامي، الآثار الاجتماعية التي يعاني منها الأشخاص المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية من وجهة نظر الشاب يوسف، الذي يكافح من أجل استعادة الحياة التي كانت لديه في وقت من الأوقات، حيث يأخذ يوسف الجمهور إلى رحلة عاطفية لأنه يدرك الوصمة الاجتماعية المرتبطة بهذا المرض. ويقود المخرج محمد عادل، فريقا من النجوم الشباب الموهوبين، بمن فيهم بطل الفيلم الممثل محمد الشرنوبي والممثلة علياء عساف التي تمثل دور الحبيبة في الفيلم.

ويمكن عرض الفيلم للمشتركين على “آي سي فليكس” عبر موقعها على الإنترنت (http://www.icflix.com) أو عبر أي من التطبيقات المجانية، وهو متاح على الهواتف الذكية، وأجهزة التلفاز الذكية، والأجهزة اللوحية وقريبا على وحدات التحكم في الألعاب الإليكترونية.

وتوفر “آي سي فليكس” لمستخدميها إمكانية الوصول إلى محتوى الأعمال العربية “جازوود”، السينما الأمريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود”، بما في ذلك أكبر مكتبة للأفلام والعروض العربية المتاحة على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يتاح ترجمات وخيارات صوتية بديلة لغالبية المحتوى، مما يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية والعربية والإنجليزية.

نبذة حول “آي سي فليكس”:
تأسست “آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي” ICFLIX media FZ LLC في دبي عام 2012. وتزود الشركة أعضاءها بوصول مريح لمحتوى السينما الأمريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” والأعمال الترفيهية العربية “جازوود”. و تعد “آي سي فليكس” أول خدمة من نوعها للبث الحي للأفلام من خلال الاشتراك وتقدم أفلام ومسلسلات تليفزيونية وأفلام كارتون وأفلام وثائقية. وتتوفر هذه الخدمة حاليا على أكثر من 900 جهاز مختلف ثابت ومحمول متصل بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحواسب ماكينتوش والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية ووحدات التحكم في الألعاب الاليكترونية. وبالإضافة إلى مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك شركة “آي سي فليكس” مقرات في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

http://www.icflix.com

 الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر: icflix media FZ LLC

Leave a Reply

Top