أنشطة Fitbit One(TM) اللاسلكية والمتعقب الساكن مطروحة للبيع الأن في الشرق الأوسط

دبي في 25 مارس /آذار/بي أر نيوزوير/ ایشیانیت باکستان –

إن تطبيقات ولوحة البيانات المحدثة لأي فون “iPhone” وأندرويد “Android” تبدأ عمليات التشغيل لمنتج جديد يتميز بوظيفة البلوتوث /تكنولوجيا تبادل المعلومات لمسافات قصيرة/الذكية للحصول على فاعلية التحديثات الفورية اثناء انتاجها .

ويعتبر Fitbit One(TM) هو أحدث فعالية لا سلكية ومتعقب ساكن من شركة Fitbit ، تم طرحه حاليا في اسواق البيع ، مزود بلوحة أجهزة قياس محدثة جديدة وبدء تشغيل تطبيقات “iPhone” أيضا ، The One يتزامن تلقائيا مع أجهزة البلوتوث الذكية المعدة ، بما في ذلك iPhone 4S, 5 و iPad 3 ، لتحديثات المتقدمة المتغيرة باستمرار.

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي :-
http://photos.prnewswire.com/prnh/20130325/604999

إن Fitbit One(TM) يجعل من السهل حساب الخطوات التي يتم أتخاذها ، المسافات التي يتم قطعها خلال السفر وعدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها ، كما يقيس أيضا أعداد درجات السلم التي يتم صعودها ، و درجة الراحة في النوم. بالاضافة الي أن خاصية منبه الايقاظ الصامت لـ The One الذي يحدث ذبذبات رقيقة للإيقاظ عند ارتدائه على المعصم من قبل العميل دون إزعاج الزوج / الزوجة. ويمكن جدولة هذا التنبيه عبر الانترنت من خلال جهاز الحاسب الألي أو من خلال لوحة البيانات في أجهزة الهواتف المحمولة.

وتم إطلاق أيضا التطبيقات الجديدة لأجهزة الهواتف المحمولة iPhone و Android مع The One والتي تعمل مع كل من أنظمة تشغيل ويندوز Windows وأبل Apple. بالإضافة إلى ذلك تحسن الأدوات التحفيزية والاجتماعية المحسنة ، والتي تأتي كجزء من البرمجيات المجانية من http://www.fitbit.com، وهذا يعني ان الناس يمكنهم أيضا الاتصال مع الأصدقاء من خلال الفيسبوك وتويتر بالاضافة الى التنافس على لوحة المتصدرين في المنافسات والاهداف التي احرزوها والتي يتم انعاشها طوال اليوم.

إن تعقب المزامنة التلقائي للوحة بيانات المحمول المحسنة الجديدة لـ Fitbit سواء من خلال التطبيقات أو لاسلكيا وتلقائيا عن طريق جهاز الحاسب الآلي تستخدم من اجل رؤية أكثر تعمقا ، وإدارة الأغذية و الحصول على مزيد من المعلومات.

ويلائم التصميم الصغير الأنيق وضعه في الجيب ، الصدرية ، أو على الحزام بشكل مريح ، وهو متوفر باللونين: الأسود والاحمر النبيذي. وإن Fitbit One(TM) مقاوم للعرق، والمطر و رذاذ الماء، بالاضافة إلى شاشة عرض أكثر إشراقا من أجل قراءة أفضل في النهار والليل. وهو أيضاء يتميز بانه مزود بساعة مثبته داخله وتعرض رسائل تحفيزية لابقاء المستخدمين على المسار الصحيح لتحقيق أهدافهم.

وتبقي لوحة البيانات على تحفيز الأشخاص على انتهاج أسلوب حياة صحي من خلال تسجيل وتحديد الأهداف للقيام بالأنشطة، وادخال وتسجيل الوجبات الغذائية والمشاركة والتنافس مع الأصدقاء من خلال مجموعة من وظائف التراسل الاجتماعي. ويستمر Fitbit في التكامل مع التطبيقات الأخرى الشائعة ، مثل إندوموندو “Endomondo” و ماي فتنس بال ” MyFitnessPal”.
ويتكلف Fitbit One(TM) 545 درهما إمارتيا وهو متوفر في متاجر التجزئة الكبرى مثل جمبو للالكترونيات، جو سبورتس، فيرجين ميجاستور، وبيوند ذا بيتش وكذلك جميع متاجر أي ستايل .

أقوال مقتبسة

“إن Fitbit One(TM) هو آحدث منتج لدينا ،فهو جهاز تتبع طوال اليوم يساعد الناس على تحقيق الأهداف الصحية واللياقة البدنية. مع توفير درجة راحة خلال النوم من خلال تأثيره الهام في قدرتنا على المحافظة على اللياقة والصحة،فقد قمنا بإضافة وظائف جديدة، بداية ن عرض مزيد من التفاصيل حول نمط نومك، إلى منبه الإيقاظ الصامت لمساعدتك على الاستيقاظ والتألق “.

جاريث جونز، نائب الرئيس والمدير العام في أوروبا لـ Fitbit

“وبالطبع فإن توافق البلوتوث الذكي يعني أيضا أننا يمكن أن نقدم الحافز والتحديثات المتغيرة باستمرار. وتم تصميم The One لكل شخص وليس فقط لعشاق الرياضة ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين ربما يبحثوا عن إنقاص الوزن، والحصول على لياقة أكثر ، أو أن يصبحوا ببساطة أكثر صحة ، فإن Fitbit مصمم أيضا للعمل عبر العديد من المنصات حيث انه غير مرتبط بنظام تشغيل معين واحد”.

جاريث جونز، نائب الرئيس والمدير العام في أوروبا لـ Fitbit

نبذة حول Fitbit

تأسست في عام 2008 في سان فرانسيسكو،كاليفورنيا، وتعتبر Fitbit هي رائدة السوق في مجال أجهزة تعقب النشاط اللاسلكي. كما أن Fitbit مخصصة لتقديم منتجات وخدمات بسيطة ومبتكرة للصحة واللياقة البدنية، والتي تعمل على إشراك الناس لممارسة حياة أكثر صحة و نشاط من خلال منحهم الأدوات اللازمة ليصبحوا أكثر وعيا، وأكثر حماسا واكثر لياقة كل يوم. ويتم تمويل Fitbit من قبل مجموعة فاندري جروب ” Foundry Group ” ترو فينتور True Ventures ، وشركة سوفت تك SoftTech VC .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة عبر الرابط التالي :- http://www.fitbit.com
للاتصال معنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عبر الرابط التالي :- Facebook.com / Fitbitme

أو عبر تويتر Twitter @fitbitme

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ :-
سام أرميتاج
هاتف رقم :- +97150-695-7906
أو عبر البريد الالكتروني :- Sam@8pointmedia.net

لمشاهدة الصورة يرجى الدخول على الرابط التالي:-

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130325/604999

المصدر: Fitbit One(TM)

Leave a Reply

Top