ولي عهد أم القيوين يشارك في حملة تنظيف جزيرة السينية

ولي عهد أم القيوين / حملة / جزيرة السينية

أم القيوين في 13 مارس/ وام / شارك سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي للإمارة اليوم في حملة تنظيف ” جزيرة السينية ” التي تنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في أم القيوين.

كما شارك في فعاليات الحملة..الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية و الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك و المهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة و سعادة حميد جاسم خلفان الأمين العام للمجلس التنفيذي للإمارة وعدد من مدراء الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة وطلبة وطالبات منطقة أم القيوين التعليمية وموظفي الدوائر.

وقال سمو ولي عهد أم القيوين إن الحملة تهدف لتنظيف جزيرة السينية بجانب غرس روح العمل التطوعي لدى الجمهور لخدمة المجتمع ورفع مستوى الوعي البيئى لدى المواطنين والمقيمين من خلال مشاركتهم في الحملة وايصال رسالة إلى شرائح المجتمع للتعريف بأهمية المحافظة على البيئة.

وقام سموه يرافقه الشيخ خالد بن راشد المعلا والشيخ سيف بن راشد المعلا والشيخ مروان بن راشد المعلا والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا والحضور بزرع عدد من أشجار القرم في الجزيرة.

وتوجة الأمين العام للمجلس التنفيذي للإمارة رئيس اللجنة المنظمة للحملة بجزيل الشكر والامتنان لسمو ولي عهد أم القيوين على رعايتة الحملة ودعمه الأنشطة والفعاليات التي تقام في الإمارة.

وقال إن نظافة جزيرة السينية مسؤولية الجميع مشيرا الى أن حملة تنظيف جزيرة السينية لها دور وأهمية في تحفيز البيئة وتنمية الشعور بالمسؤولية لدى مختلف فئات المجتمع.

ولفت الى أنه تم تزويد المشاركين بجميع الأدوات اللازمة لضمان فعالية تنظيف الشاطئ منوها باستمرار الحملة مدة أربعة أيام.

مج / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مج/ز ا

Leave a Reply

Top