مساهمو شركة أيه بي آر إنيرجي يوافقون على استحواذ مجموعة مستثمرين على الشركة وتخصيصها

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 9 كانون الثاني/يناير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” بي أل سي (أل أس إيه: APR)، وهي شركة رائدة عالمية لتوفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم أنالعرض الذي تقدمت به مجموعة من المستثمرين (“كونسورتيوم”) للاستحواذ على الشركة قد نجح بصورة تامة وناجزة. ويتضمن الكونسورتيوم شركة فيرفاكس فاينانشيال هولدنغز ليميتيد، إيكون إيكويتي منجمنت وألبرايت كابيتال منجمنت، وهو يأتي بدعم مالي كبير جدا لدعم مبادرات الشركة التجارية، بما في ذلك التزام بـ 200 مليون دولار على هيئة رأسمال جديد لخفض ديون الشركة وزيادة راسمالها التشغيلي.

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة جون كامبيون “هذه علامة فارقة في تطور أيه بي إنيرجي. نحن سعداء بالعمل جنبا إلى جنب مع مجموعة تفهم حقا أعمالنا وسوقنا – وتتشارك معنا رؤيتنا على المدى الطويل. مستثمرونا الجدد يأتون بقيمة استراتيجية كبيرة لأعمالنا، بما في ذلك العلاقات العالمية، وفهم متطور للتمويل الدولي وخبرة واسعة في الاستثمار في أسواق الطاقة العالمية. وتعكس استثماراتهمالكبيرة اعتقادا قويابأعمالنا، سوقنا وفريق الإدارة لدينا، ونحن نتوقع منهم أن يكونوا شركاء رائعين فيما نواصل تطوير الشركة والاستمرار في خدمة قاعدتنا المتوسعة من العملاء العالميين.”

وقال: “هذه الصفقة تجعلنا أقوى بوضوح، وسوف تعمل على خفض الديون، وزيادة رأس المال العامل، وتمكننا من الاقتراب من أهدافنا الأبعد أمدا بثقة متجددة.”

وقال الرئيس التنفيذي لورانس اندرسون: “مع هؤلاء الشركاء الجدد، سيكون لدينا المزيد من المرونة لنتمكن من تجاوز الاختلافات القصيرة الأمد في دورة أعمالنا،مع البقاء مركزين على أهدافنا للنمو على المدى الطويل، وسنتمكن كذلك من الوصول إلى رأس مال إضافي لتمويل مبادرات نمو أخرى.”

وقال أندرسون إنه خلال العملية الانتقالية، وبعد ذلك، “يمكن لعملائنا وشركائنا وموردينا توقع أن نواصل البناء على المستوى العاليلدينا بالفعل في مجال خدمة العملاء، ما يؤدي إلى التميز التشغيلي وتوفير طاقة كهربائية أساسية وموثوق بها في جميع أنحاء العالم.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.aprenergy.com.

Press Photo Gallery

Top